نتائج البحث

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
{{itemTitle}}
{{itemTitle}}
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
    منجز
    مرشحات
    إعادة تعيين
  • السلسلة
      السلسلة
      امسح الكل
      السلسلة
  • مستوى القراءة
      مستوى القراءة
      امسح الكل
      مستوى القراءة
  • نوع المحتوى
      نوع المحتوى
      امسح الكل
      نوع المحتوى
  • نوع العنصر
      نوع العنصر
      امسح الكل
      نوع العنصر
  • السنة
      السنة
      امسح الكل
      من:
      -
      إلى:
  • المزيد من المرشحات
      المزيد من المرشحات
      امسح الكل
      المزيد من المرشحات
      لديه النص الكامل
    • الموضوع
    • بلد النشر
    • الناشر
    • المصدر
    • الجمهور المستهدف
    • المُهدي
    • اللغة
    • مكان النشر
    • المؤلفين
    • الموقع
2 نتائج ل "فكري، أحلام يحيى، 1965- مؤلف"
صنف حسب:
التعبير عن الوجه الإنساني في التصوير المعاصر
يعتبر الوجه الإنساني أحد مصادر الرؤية الفنية التي شغلت اهتمام الكثير من الفنانين على مر العصور، فقد عبر كثير من الفنانين عن الوجه بطرق وأساليب ذات أبعاد تشكيلية وتعبيرية مختلفة، ونظرا لأن الشكل هو أحد عنصرين أساسيين في العمل الفني، فإن مشكلات الشكل تعتبر من أهم المشكلات التي تواجه دارسي الفن وممارسيه، وفي هذا الكتاب تقوم المؤلفة بالتعرف على تلك المعالجات الفنية الحديثة التي تقوم على توظيف الأدوات والوسائل والتقنيات الجديدة، للوصول إلى صياغات تشكيلية وتعبيرية وجمالية، وتعرض المؤلفة للأنماط الرئيسية للبورتريه، والأسلوب والتعبير. وينقسم الكتاب إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول الوجه الإنساني من مناظير متعددة، كالمنظور اللغوي والعلمي والفني، أما الفصل الثاني فعبارة عن مدخل تاريخي للوجه الإنساني عبر فنون الحضارات، والفصل الثالث يتناول الأساليب التعبيرية المختلفة للوجه الإنساني في التصوير الأوروبي، في حين يتناول الفصل الرابع الأساليب التعبيرية المختلفة للوجه الإنساني في التصوير المصري المعاصر، وأخيرا الفصل الخامس تتحدث فيه المؤلفة عن التجربة الذاتية وفكرة اللامحاكاة ودور اللون والمجتمع في بناء العمل الفني.